موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة ضد نادي الرجاء المغربي في نهائي كاس السوبر الإفريقي 2021.

بين حامل لقب دوري أبطال إفريقيا 2021 النادي الأهلي المصري وحامل لقب كاس الكونفدرالية الإفريقية نادي الرجاء المغربي.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ضد توتنهام في الدوري الانجليزي hd  بدون تقطيع

في مباراة يترقبها جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم العربي من اجل مشاهدة المتعة الكبيرة التي ستكون موجودة في هذه المباراة المهمة.

والمقامة بين اثنان من أقوى المنتخبات العربية بكل تأكيد وهما النادي الأهلي ونادي الرجاء، والجدير بالذكر أن الفريق المصري تمكن من حصد لقب دوري أبطال إفريقيا 2021.

طالع أيضا: نتيجة مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي

للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة دون رد، بينما تمكن نادي الرجاء المغربي من حصد هذه البطولة بعد تغلبه على نادي شبيبة القبائل.

والآن يتواجه الفريقين على حصد اللقب الذي سيعلن رسميا عن أقوى فريق في قارة إفريقيا بأكملها لعام 2021 ومن يفوز بالسوبر يصبح هو الفريق السوبر.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7 من مساء يوم الأربعاء المقبل 22 ديسمبر 2021 في الدوحة بقطر، وتتولى مهمة نقل وبث هذه المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

ولكن من الممكن مشاهدة المباراة مجانا بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت من خلال البث المباشر الذي سنوفره لكم في موقعنا “نبأ خام” قبل المباراة بدقائق إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: