موعد مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد والقنوات الناقلة ، يخوض فريقي الأهلي والزمالك مساء اليوم الجمعة 10 سبتمبر 2021 مباراة مهمة في السوبر الإفريقي لكرة اليد.

المقام بين الزمالك بطل دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد بتنظيمها الجديد موسم 2021 والأهلي وصيف كاس الكؤوس الإفريقية الموسم الماضي والذي يواجه الزمالك اليوم.

بعد اعتذار حامل اللقب عن خوضها، والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون هامة جدا بالنسبة لكبلا الفريقين، حيث يسعى الزمالك إلى إكمال المشوار وختامه بشكل مميز ورائع وحصد الثنائية الإفريقية.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة الارجنتين وبوليفيا بث مباشر كامل اليوم في تصفيات كاس العالم 2022

بينما يسعى الأهلي إلى تعويض خسارته في نهائي كاس الكؤوس الموسم الماضي، ولهذا فان المواجهة أثارت اهتمام الجميع وأصبح جميع الجماهير المصرية ترغب في مشاهدة ومتابعة اللقاء لمشاهدة الأحداث النارية التي يشهدها هذا اللقاء بكل تأكيد.

ولن تكون المواجهة سهلة أيضا بين هذان الفريقان الأقوياء من حيث آخر المواجهات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد والقنوات الناقلة

حيث كانت آخر مواجهتين بين الاهلي والزمالك في كرة اليد في نفس الموسم 2021 كانت واحدة في مباراة فاصلة على لقب دوري اليد فاز فيها الزمالك.

والمباراة الأخرى كانت نهائي كاس مصر فاز فيها الأهلي، لهذا فان هذه المواجهة وسوف تكون على لقب أغلى وأقوى وأفضل وهن السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7 من كساء اليوم الجمعة 10 سبتمبر 2021 على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: