بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد استراليا اليوم
بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد استراليا اليوم

موعد مباراة الارجنتين ضد استراليا اليوم | ثمن نهائي كاس العالم 2022

موعد مباراة الارجنتين ضد استراليا اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولة الأرجنتين لخوض مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت ضد نظرائهم.

لاعبي فريق منتخب استراليا لكرة القدم، وذلك في مواجهة مثيرة في الدور الـ16 أو الدور ثمن النهائي من مواجهات بطولة كاس العالم فيفا قطر 2022.

الارجنتين ضد استراليا | موقف الفريقين

الارجنتين ضد استراليا
الارجنتين ضد استراليا

اللقاء الذي يسعى خلاله كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد من اجل التأهل رسميا للدور الـ8 وهو الدور ربع النهائي من كاس العالم 2022، وبكل تأكيد لن تكون المباراة سهلة على كلاهما.

نظرا لان الفريقين يمتلك كلاهما لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق مع منتخب بلادهم وتقديم الأداء اللائق به بكل تأكيد، ولن تكتفي بالطبع كتيبة ليونيل ميسي بالتأهل لثمن النهائي بل تسعى للتتويج بالبطولة.

موعد مباراة الارجنتين ضد استراليا اليوم

وهو ما سيجعل المباراة صعبة أمام فريق يسعى إلى تكرارا مفاجأة المونديال في الجولة الأولى عندما فازت السعودية على الأرجنتين، ويسعى الفريق الاسترالي إلى إقصاء راقصي التانجو من البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم السبت 3 ديسمبر 2022، ويحتضن المباراة ملعب ستاد احمد بن علي في قطر، كما يتم نقلها على شاشة قناة بين سبورت القطرية المفتوحة مجانا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً