الأهلي يتسلم درع الدوري العام اليوم
الأهلي يتسلم درع الدوري العام اليوم

موعد مباراة الاهلى ضد ريال مدريد فى نصف نهائى كاس العالم للاندية 2023

الاهلى ضد ريال مدريد  ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال موعد مباراة نادي الاهلى المصري ضد نادي ريال مدريد الاسباني في إطار منافسات الدور نصف النهائي من كاس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا بالمملكة المغربية العربية وسوف نتطرق إلى القنوات الناقلة للمباراة .

موعد مباراة الاهلى ضد ريال مدريد

ينتظر ويترقب جمهور نادي الاهلى والجمهور المصري بشكل عام مباراة ممثل مصر الوحيد في كاس العالم للأندية النادي  الاهلى حينما يواجه العملاق الاسباني نادي ريال مدريد في مباراة نارية وساخنة في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية .

2023 ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 8 من شهر فبراير لسنة 2023 ميلاديا  وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 10 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية .

كما انه من المقرر أن يحتضن استاد مولاي الأمير عبد الله مجريات المباراة يشار إلى أن نادي الاهلى استطاع أن يحقق الفوز في مباراته الماضية في الدور ربع النهائي على نظيره سياتل ساندورز الامريكى بنتيجة هدف دون رد يذكر انه سوف يتم إذاعة المباراة من خلال شبكة قنوات بى أن سبورت الرياضية القطرية .

اترك تعليقاً