موعد مباراة الاهلى ضد سموحة القادمة

موعد مباراة الاهلى ضد سموحة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى ضد سموحة القادمة  ننشر لكم متابعينا من خلال هذا التقرير موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي الاهلى ضد نادي سموحة في أطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلى ضد سموحة

يستضيف نادي الاهلى نظيره نادي سموحة في مباراة قوية ومهمة ومرتقبة لحساب مباراة مؤجلة من الأسبوع 11 في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم الغد الأربعاء الموافق 21 من شهر ابريل سنة 2021 ميلاديا.

ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة على الملعب الخاص بالنادي الاهلى وهو ملعب ” السلام ” في القاهرة كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة فى تمام الساعة 9:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 10:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد سموحة

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي الاهلى ضد نادي سموحة من خلال شبكة قنوات ” اون تايم سبورت ” الرياضية المصرية الناقل الحصرى لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل نادي الاهلى مباراته ضد نادي سموحة من اجل تحقيق الفوز والوصول إلى قمة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يحتل النادي الاهلى حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن نادي الزمالك متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز نادي الاهلى استطاع في مباراته الأخيرة بالدوري أن يحقق الفوز على نادي الزمالك في مباراة قمة الدوري المصري بنتيجة هدفين لهدف ويسعى النادي الاهلى إلى اعتلاء قمة الدوري المصري والمنافسة على التتويج بلقب الدوري المصري.

بينما يدخل نادي سموحة مباراته ضد نادي الاهلى من اجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام العملاق الكبير النادي الاهلى حيث يمر نادي سموحة بنتائج مذبذبة في الفترة الأخيرة حيث أن أخر ثلاثة مباريات خاضهم نادي سموحة تعادل فى مباراتين وخسر في مباراة وهو الآن يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة .

اقرا ايضا:موعد مباراة ميلان ضد جنوى اليوم الاحد في الدوري الايطالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !