موعد مباراة البرازيل اليوم ضد صربيا في كاس العالم قطر 2022

موعد مباراة البرازيل اليوم ، مباراة جديدة تشهدها الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم فيفا قطر 2022، والتي تجمع بين منتخبي البرازيل وصربيا في أول مواجهاتهما بالمجموعة “ز” في كاس العالم.

في لقاء يحظى بترقب هائل من كل العشاق والمتابعين للساحرة المستديرة من كل أنحاء العالم، وهو الأول للمنتخب البرازيلي الغني عن التعريف بالتأكيد في مشوار حلم المونديال 2022 قطر.

منتخب البرازيل ضد صربيا | ماذا يخبئ لنا المونديال!

منتخب البرازيل ضد صربيا
منتخب البرازيل ضد صربيا

وهي المباراة المميزة التي تجمعه في مواجهة مع المنتخب الصربي الذي يعد من ابرز وأقوى المنتخبات بكل تأكيد، وسبق لهذا المنتخب تحقيق نتائج ايجابية أمام أقوى المنتخبات مثل البرتغال.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة البرتغال اليوم ضد غانا في كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

ويشار إلى أن أحداث اللقاء النارية سوف تحتضنها أرضية ملعب ستاد لوسيل في قطر، جدير بالذكر أن هذا الملعب يعد من أجمل ملاعب البطولة وكان افتتاحه الأول في تاريخ يوم 22 نوفمبر 2021.

موعد مباراة البرازيل اليوم

ويعتلي صدارة المجموعة “ز” حاليا المنتخب السويسري الذي انتصر اليوم على نظيره الكاميروني في أول مواجهة بالمجموعة، وستكون مواجهة البرازيل وصربيا هي ثاني مواجهة بها.

طالع أبضا: فضيحة مباراة فرنسا واستراليا الحكم يسمح بتواج 12 لاعب في الملعب

أما عن موعد مباراة البرازيل اليوم ضد صربيا فمن المقرر لها أن تقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، ويتم نقل اللقاء حصريا على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: