موعد مباراة البرتغال اليوم ضد غانا في كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بدولة البرتغال لخوض مواجهة مرتقبة ضد منتخب غانا، وذلك في أول مواجهات كلا المنتخبين في دور المجموعات من مونديال قطر كاس العالم فيفا قطر 2022.

اللقاء المميز والمنتظر من كل عشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم بكل تأكيد نظرا لكونه يجمع بين اثنان من ابرز المنتخبات القوية والمميزة ألا وهما البرتغال وغانا، ولعل جميع الأعين تتجه نحو البرتغال في لقاء اليوم بكل تأكيد.

منتخب البرتغال في مواجهة غانا | هل هناك مفاجأة تنتظر؟!

موعد مباراة البرتغال اليوم
موعد مباراة البرتغال اليوم

إلا أن المنتخب الغاني يمتلك عدة لاعبين مميزين قادرين على إحداث الفارق مع منتخبهم وتقديم كل ما يمكنهم تقديمه لتحقيق النتيجة الايجابية التي يترقبها جميع المواطنين بدولتهم بكل تأكيد، ويبحث الكثيرون عن موعد مباراة البرتغال اليوم الخميس.

قد يهمك أيضا: فضيحة مباراة فرنسا واستراليا الحكم يسمح بتواج 12 لاعب في الملعب

خاصة مع المنافسة الكبيرة التي تشهدها بطولة كاس العالم في قطر هذا الموسم وحدوث مفاجآت عديدة لكبار المنتخبات العالمية مثل خسارة الأرجنتين من السعودية وألمانيا من اليابان وغيرها من المفاجآت.

موعد مباراة البرتغال اليوم

وبهذا فان المباراة سوف تحظى باهتمام كبير من قبل جميع المتابعين لمعرفة نتيجتها، وهل ستستمر المفاجآت في إدهاشنا أم سيكون للدون رأي آخر وسيحدث الفارق ويسجل مع منتخب بلاده في أول مبارياته بالمونديال هذا الموسم!.

طالع أيضا: تعرف القنوات الناقلة لمباراة المغرب و كرواتيا اليوم في كاس العالم قطر 2022 | تفاصيل

أما عن موعد مباراة البرتغال اليوم ضد غانا فإنها من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 بتوقيت مصر،  تقام على ملعب 974 رأس أبو عبود ويتم نقل اللقاء على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: