الجزائر ضد زامبيا
الجزائر ضد زامبيا

موعد مباراة الجزائر ضد زامبيا في تصفيات امم افريقيا اليوم الخميس

موعد مباراة الجزائر ضد زامبيا من أهم الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص على محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات القليلة الماضية والتي تداولها الأشخاص أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذلك بين الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الموعد الذي تنطلق فيه صفارة بداية لقاء اليوم المهم والمنتظر من قبل جميع جماهير منتخب الجزائر في المباراة المهمة التي يخوضها المنتخب اليوم في خامس مباراة له في تصفيات بطولة أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه تعتبر من أهم المباريات المنتظرة بشكل كبير كن جميعه الجماهير الجزائرية الراغبين في مشاهدة هذه المباراة الهامة والتي يحتاج فيها المنتخب الجزائري إلى الفوز من اجل التمكن من زيادة عدد نقاطه الحالية في الترتيب.

كما يهدف أيضا المنتخب أيضا إلى التركيز على أن يستمر في الصدارة وفي المركز الأول من ترتيب المجموعة التي يتواجد فيها الفريق حاليا، ويشار إلى أن منتخب الجزائر قد خاض منذ بداية هذه البطولة 4 مباريات فقط تمكن من خلالهم من تجميع 10 نقاط.

وذلك عن طريق الانتصار في ثلاث مباريات متتالية ليأتي في آخر مباراة ويتعادل لتتوقف رحلة الانتصارات عند آخر مباراة، ولكن النادي يسعى إلى استعادة الانتصارات مجددا من اجل ضمان الصعود من التصفيات.

ومن المقرر أن تقام هذه أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الخميس 25 مارس 2021.

طالع ايضا: مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم الخميس ضد كينيا في تصفيات امم افريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !