موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة في مصر وفي افريقيا بالتوقيت

موعد مباراة الزمالك القادمة الذي يرغب العديد من الأشخاص في التعرف عليه من اجل معرفة موعد وتوقيت أول مباراة يخوضها النادي الزمالك في الأيام القادمة.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان خاض آخر مواجهاته في الدوري المصري الممتاز كانت ضد نادي سيراميكا كليو باترا والتي تمكن خلالها الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في هذا اللقاء وقد اكتسب الثلاث نقاط المهمة التي ساعدته بشكل كبير على الاستمرار في صدارة الدوري.

حيث يتواجد نادي الزمالك المصري في المركز الأول من ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021، وذلك برصيد 33 نقطة.

وبهذا فان النادي قد تمكن من تحسين مستواه وتعزيز إمكانية بقاءه في الصدارة مدة أطول مما سيعطيه القوة على الاستمرار في الانتصارات في هذه البطولة سعيا إلى حسم الدوري هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يستعد حاليا بقيادة الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق بكل قوة وبكل حماس لخوض المباراة المهمة جدا القادمة والتي ستحسم مصير الأبيض من استمراره في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021 أو الخروج من البطولة.

حيث انه أن تمكن الزمالك من الفوز في هذه المباراة والمباراة التي تليها مباشرة مع خسارة فانه سيصعد إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وعلى هامش استعداد الفريق لهذه المباراة فان الفريق كان قد قرر خوض مباراة ودية مع نادي سيراميكا كليو باترا مساء غدا الجمعة 26 مارس 2021.

ولكن نادي سيراميكا اعتذر عن خوض هذه المباراة، وقد قرر نادي الزمالك بعد اعتذار سيراميكا أن يخوض مباراة ودية في نفس الموعد مع ناشئي نادي الزمالك أيضا في تمام الساعة 4 مساءً.

مما سيعطي النادي أيضا إمكانية استخراج لاعبين مميزين من كلا الفريقين، ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا القادمة  ضد مولودية الجزائر في تمام الساعة 9 من مساء يوم 3 ابريل القادم 2021.

طالع ايضا: مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر اليوم الخميس ضد كينيا في تصفيات امم افريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !