مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد المقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد المقاولون ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة مهمة مساء اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2021.

ضد نادي المقاولون العرب في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصر الممتاز، في المباراة التي يعود فيها الفريقين إلى الدوري المصري مجددا.

بعد التوقف الدولي الذي شهده الوطن العربي بأكمله بسبب خوض كل المنتخبات العربية لبطولة كاس العرب 2021.

قد يهمك أيضا: نتيجة انتخابات الاهلي  الخطيب في المقدمة واسرار جديدة

التي خاضها المنتخب المصري بكل تأكيد وتمطن من الوصول إلى الدور نصف نهائي الذي خسر فيه أمام المنتخب التونسي.

وبعد انتهاء البطولة رسميا وحصول المنتخب الجزائري عليها تعود مجددا الدوريات العربية، وبالفعل تم خوض عدد من المباريات في الدوري المصري من قبل مختلف الفرق.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد المقاولون

واليوم يستعد نادي الزمالك للعودة واستكمال مشواره المحلي مجددا سعيا إلى تكرار انجاز الموسم الماضي وتحقيق لقب الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

من اجل لإسعاد الجماهير والتتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، ويشار إلى أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي المخضرم باتريس كارتيرون.

أعلن عن القائمة الكاملة التي ستخوض معسكر الفريق اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون والتي شهدت وجود طارق حامد واشرف بن شرقي وباقي لاعبي الزمالك المميزين الأساسيين.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي 2021 والقنوات الناقلة

ولكن القائمة أيضا شهدت غياب احمد فتوح والونش وزيزو لإراحتهم بعد المشاركة مع المنتخب الوطني في كاس العربي وأيضا غياب محمد عبد الشافي للإصابة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 8 من مساء اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها.

قناة اون تايم سبورت المفتوحة على شاشة التلفاز بشكل مجاني وبإمكان الجميع مشاهدتها بكبل سهولة بالطبع.

اترك تعليقاً