موعد مباراة الزمالك اليوم
موعد مباراة الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد بيراميدز ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة جديدة وهامة مساء اليوم الأحد ضد نظرائهم لاعبي فريق نادي بيراميدز.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز بنسختها الجارية للموسم الحالي الرياضي 2022-2023 في مصر، ويخوض الفريقين هذه المباراة في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

الزمالك ضد بيراميدز | من يُنهي التساوي!

ويسعى كلا الفريقين بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء الصعب وحصد الثلاث نقاط الكاملة، والتي ستحدث الفارق مع الفائز بكل تأكيد وتزيد من فرصه في تحسين الترتيب في الدوري بكل تأكيد.

وكان نادي الزمالك قد خاض في 5 مواجهات حتى الآن في بطولة الدوري، تمكن خلالهم الفريق من جمع 11 نقطة عن طريق الانتصار في مباراتين والتعادل في اثنتين أيضا.

موعد مباراة الزمالك اليوم

كما خاض أيضا بيراميدز 5 مواجهات تعادل في اثنتين وفاز في ثلاث ليجمع هو الآخر 11 نقطة يحتل بهم المركز الرابع خلف نادي الزمالك مباشرةً والذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن الفريق السماوي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، تُذاع المباراة مجانا على شاشة قناة اون تايم سبورت الفضائية.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً