موعد مباراة الزمالك اليوم
موعد مباراة الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد طلائع الجيش | الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة جديدة ومهمة مساء اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022.

وذلك ضد نظرائهم لاعبي فريق نادي طلائع الجيش في الجولة الخامسة لكلا الفريقين من مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها الجارية للموسم الحالي 2023 رياضيا.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

وجدير بالذكر أن المباراة تقام مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ستاد برج العرب، ويسعى كلا الفريقين بكل تأكيد خلال هذه المباراة إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي سوف تحدث الفارق مع كلاهما بكل تأكيد.

وستساعد على تحسين الترتيب في جدول الدوري دون أدنى شك، ويشار إلى أن آخر مباراة لنادي الزمالك كانت قد انتهت بالتعادل الايجابي بين الزمالك والنادي المصري البورسعيدي بنتيجة 2-2.

موعد مباراة الزمالك اليوم

وكان الفريق قد تعثر للمرة الثانية على التوالي في البطولة ليفقد الزمالك خلال مباراتين 4 نقاط، ليصبح رصيد الزمالك من النقاط حتى الآن في الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة 7:00 من مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت الفضائية المفتوحة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

شاهد أيضاً

سلمان فلاحي - حكم كرة القدم القطري.. من هو ؟

من هو سلمان فلاحي ويكيبيديا – حكم كرة القدم القطري.. من هو ؟

سلمان فلاحي هو حكم كرة قدم دولي ، وهو قطري الجنسية ، وُلد في 5 …

اترك تعليقاً