الزمالك ضد المريخ
الزمالك ضد المريخ

موعد مباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الزمالك ضد المريخ   ننشر لكم متابعينا الأعزاء من خلال هذا التقرير موعد مباراة الزمالك المصري القادمة ضد نادي المريخ السوداني في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا كما سوف نتطرق إلى القنوات الناقلة للمباراة .

موعد مباراة الزمالك ضد المريخ

يحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره نادي المريخ في مباراة من العيار الثقيل وقمة افريقية كبيرة ينتظرها ويترقبها عشاق الكرة الإفريقية في الوطن العربي وسوف تكون المباراة في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم الجمعة القادم الموافق 17 من شهر فبراير لسنة 2023 ميلاديا.

كما انه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 3 مساءا حسب توقيت القاهرة وفى تمام الساعة 4 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة كما انه سوف يحتضن استاد شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي بليبيا مجريات المباراة ويرجع ذلك لعدم جاهزية استاد المريخ لاستضافة منافسات بطولات الاتحاد الافريقى .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد المريخ من خلال شبكة قنوات بى أن سبورت الرياضية الناقل الحصري الوحيد لمباريات بطولة دورى أبطال إفريقيا .

اترك تعليقاً