موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا التي ينتظرها جميع جماهير نادي الزمالك المصري في عودة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة بمثابة قمة كبيرة عند جميع الجماهير وينتظرونها دائما، وذلك نظرا لكون المواجهات بين الفريقين تكون نارية دائما وتكون مليئة بالأحداث الشيقة والمتعة والإثارة الكروية وخاصة من قبل نادي الزمالك.

حيث أن جماهير نادي الزمالك الكبيرة والموجودة في كل مكان تنتظر دائما هذه المباراة بكل شوق وحماس حتى يشاهدوها ويشجعون فريقهم على الفوز في هذا اللقاء، والجدير بالذكر أن هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة لنادي الزمالك ولا بديل فيها سوى الفوز.

حيث انه أن حدث وخسر نادي الزمالك في هذه المواجهة فإن النادي سوف يودع البطولة ويسقط منها، تاما أن تمكن من الفوز وتحقيق الفوز في باقي المواجهات يصد إلى الدور 8 والمنافسة على اللقب مثل الموسم الماضي.

والجدير بالذكر أن جماهير الزمالك في حالة حماس كبير لهذه المواجهة خاصة بعد أن عاد المدرب الفرنسي السابق باتريس كارتيرون، حيث تم الإعلان  بشكل رسمي من قبل إدارة القلعة البيضاء عن إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو وتعيين كارتيرون خلفا له.

ويشار إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد خاض ثلاث مواجهات ضد نادي الترجي مع نادي الزمالك، وقد تمكن من تحقيق الفوز خلال مواجهتين واحدة في نهائي السوبر الإفريقي والأخرى في دوري أبطال إفريقيا وخسر في مباراة واحدة.

وكانت نتيجة الفوز 1-3 في طلا المباراتين ونتيجة الخسارة 0-1، ومن المقرر أن تقام المباراة القادمة في تمام الساعة 9 من مساء يوم الثلاثاء القادم 16 مارس 2021.

وقد سمح الأمن المصري بحضور 500 مشجع زملكاوي في هذه المواجهة إلى مدرجات الملعب، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الشهير الليبي محمد بركات، وتتولى مهمة نقل المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

طالع أيضا:

ريمس ضد أولمبيك ليون بث مباشر اليوم في الدوري الفرنسي

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: