موعد مباراة الزمالك والترجي
موعد مباراة الزمالك والترجي

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الموعد الذي تنطلق فيه صفارة بداية المباراة المنتظرة بين الفريقين الأقوياء في إفريقيا وهم نادي الزمالك المصري ضد نادي الترجي التونسي الرياضي.

وتعد هذه المباراة من أهم وابرز المباريات التي ينتظرها جميع عشاق الفارس الأبيض في مواجهات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

وينتظر الجماهير هذه المباراة حتى يشاهدونها ويتمكنوا من تشجيع فريقهم وقيادته إلى النصر فيها من اجل تحقيق نتيجة مرضية خارج البلاد.

والجدير بالذكر أن آخر مباراة خاضها نادي الزمالك كانت ضد نادي تونجيت الرياضي في السنغال والتي كانت خارج البلاد، وقد تمكن نادي الزمالك من التعادل في هذه المباراة بدون أي أهداف.

وقد نالت هذه النتيجة إعجاب البعض إلا أن البعض الآخر لم ترضه النتيجة، وذلك لأن النادي لم يتمنكن من تسجيل أي أهداف حتى الآن في البطولة، كما انه لم ينتصر أيضا وخاض مباراتين لم ينتصر فيهم وتعادل خلالهم.

ولذلك فإن هذه المباراة سوف تكون مهمة بشكل كبير لدى الفريقين وكلاهم يحتاج إلى النقاط المقررة التي ستساعده بشكل كبير في تحسين مستواه بالبطولة، ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين فقط حققهم من خلال التعادل في أول مباراتين له بالبطولة.

بينما يتواجد نادي الترجي التونسي في المركز الأول في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط حققهم من خلال الفوز في أول مباراة والتعادل في الثانية.

والجدير بالذكر أن نادي الترجي أيضا يسعى إلى استغلال وجود نادي الزمالك على أرضه  وملعبه والفوز في هذه المباراة وتزويد عدد نقاطه إلى 7 نقاط والابتعاد بالصدارة.

بينما أن تمكن الفارس الأبيض كمن الفوز في هذا اللقاء يزيد من عدد نقاطه إلى 5 نقاط ويحتل الصدارة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء يوم السبت القادم 6 مارس 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

طالع أيضا: ار بي ليبزيج ضد فولفسبورغ بث مباشر في ربع نهائي كاس المانيا 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !