موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة هامة مساء اليوم ضد فريق نادي الجونة.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022، في مباراة هامة يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد وحصد الثلاث نقاط.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري والقناة الناقلة

التي ستحدث الفارق مع الفائز خلال مشواره الحالي ببطولة الدوري العام المصري، وجدير بالذكر أن آخر مباراة لنادي الزمالك كانت أمام نادي بيراميدز والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

ويسعى الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات خلال لقاء اليوم ضد الجونة من اجل تسهيل الوصول لدرع الدوري بأفضل شكل ممكن، ويشار إلى أن نادي الزمالك إن تمكن من تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم.

طالع أيضا: موعد مباريات برشلونة القادمة في كل البطولات بالتفصيل | نهائي ناري

فيصل عدد نقاطه إلى النقطة 69 في سباق جدول ترتيب الدوري الممتاز ويبتعد بالصدارة عن كل منافسيه سعيا إلى تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي، بينما إن فاز الجونة يصل عدد نقاطه إلى النقطة 30 ويبتعد نوعا ما عن صراع الهبوط.

موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم

الذي يتأزم فيه الفريق خلال هذه الفترة ويسعى إلى الهروب منه بكل تأكيد، وكانت آخر مباراة لفري الجونة في الدوري المصري قد انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 والتي كانت أمام فريق البنك الأهلي.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الجمعة 5 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: