موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم في كاس مصر والقنوات الناقلة .. تفاصيل

موعد مباراة الزمالك والداخلية ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة جديدة مساء اليوم الاثنين 13 يونيو 2022 في الدور 32 من بطولة كاس مصر للموسم الجديد 2022.

النسخة الجارية للموسم الحالي رغم عدم انتهاء نسخة الموسم الماضي التي وصل فيها نادي الزمالك إلى النهائي منتظرا الأهلي أو بيراميدز أو بتروجيت، ويشار إلى أن مباراة اليوم هي أول مباراة.

الزمالك في دور 32 من كاس 2022 وفي نهائي كاس 2021

يخوضها الزمالك في بطولة كاس مصر النسخة الجديدة وقد خاض النادي الأهلي والمصري ماس الأمس مباريات الدور 32 وفاز كلاهما ليصعدا للدور 16 من البطولة ويواجه الزمالك نظيره الداخلية.

في غياب لاعبيه الدوليين مثل احمد السيد زيزو واحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمد أبو جبل وأمام عاشور وغيرهم، ويكن يتواجد بقائمة الزمالك عدة لاعبين مميزين يمكن الاعتماد عليهم مثل محمد عواد.

موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم

ومحمد عبد الشافي وأيمن حفني وشيكابالا، ويشار إلى أن ملعب ستاد القاهرة الدولي هو من يحتضن مباراة اليوم بين الفريقين، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والداخلية.

في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الاثنين 13 يونيو 2022، ويتم نقل المباراة مجانا على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة على شاشة التلفاز، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي المصري الشهير بلال علام.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: