موعد مباراة الزمالك والشارقة الإماراتي وبازل واندرلخت في البطولة الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض عدة مباريات قويه ودية في بطولة جديدة يتم تنظيمها في الإمارات العربية المتحدة.

وسيخوض الزمالك ثلاث مباريات أمام نادي الشارقة الإماراتي و نادي بازل السويسري ونادي اندرلخت البلجيكي في مباريات ودية لبطولة ودية أيضا.

قد تشاهد أيضا: تعرف مجموعة الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2022 .. مفاجأة

يتم إقامتها في الإمارات، وسوف تحصل كل الفرق المشاركة في هذه البطولة وهما الزمالك والشارقة وبازل واندرلخت على مبلغ وقدره مليون دولار لمجرد مشاركتهم في البطولة.

موعد مباراة الزمالك

على أن تكون أولى مواجهات نادي الزمالك المصري في هذه البطولة ضد نادي الشارقة الإماراتي في تاريخ يوم 3 يناير القادم 2022.

ينما تقام ثاني مباراة للزمالك ضد نادي بازل السويسري في تاريخ يوم 6 يناير 2022، و آخر مباراة لأبطال ميت عقبة ضد نادي اندرلخت البلجيكي في تاريخ يوم 8 يناير 2022.

قد يهمك أيضا: بث مباشر قرعة دوري ابطال افريقيا 2022 وتوقعات مجموعة الأهلي والزمالك بالتفصيل

وبتلك المباريات يستعد نادي الزمالك لاستكمال مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز وأيضا لبداية مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

التي تم إعلان قرعتها مساء اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021، ووقع نادي الزمالك في القرعة مع فرق الوداد المغربي وبترو اتلتيكو و ساجرادا.

والمباريات الثلاث لنادي الزمالك بالإمارات هي مباريات النادي القادمة وهي كلها مباريات ودية.

ماذا سيستفيد الزمالك من هذه الدورة؟

سوف يحصل الزمالك لمجرد مشاركته في البطولة على مبلغ مليون دولار ستساهم بالتأكيد في حل جزء كبير من مشاكل النادي المادية حاليا.

وجاءت هذه البطولة في ظل التعاون والمحبة المتبادلة بين الإمارات العربية المتحدة و فرق الدوري المصري وخاصة النادي الزمالك المصري.

وكانت عمليات البحث في الآونة الأخيرة قد ازدادات عن موعد مباراة نادي الزمالك في هذه البطولة الودية وهذا ما وفرناه لكم قراءنا الأعزاء خلال هذا التقرير بشكل مفصل ومختصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: