موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة اليوم ضد ساجرادا في دوري أبطال إفريقيا بالتفصيل

موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة هامة مساء اليوم ضد فرقي نادي ساجرادا الانجولي.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد والجاري في دور المجموعات 2021-2022.

مباراة الزمالك اليوم

ذلك في لقاء هام ومرتقب ينتظره جميع عشاق نادي الزمالك ومتابعي الكرة الإفريقية عامة من كل أنحاء إفريقيا نظرا للأهمية البالغة لهذه المباراة الجامعة بين الزمالك المصري وساجرادا الانجولي.

حيث يسعى نادي الزمالك إلى تحقيق أول فوز وحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا خاصة بعد التعثر الأول أمام نادي بترو اتلتيكو بالتعادل بنتيجة 2-2.

نادي ساغرادا إسبيرانسا

واليوم يواجه الزمالك نظيره الانجولي على أرضه وفي ملعبه من اجل تحقيق الفوز إن شاء الله والعودة بالثلاث نقاط، ويعد نادي ساجرادا الانجولي من الفرق التي ليست سهلة بكل تأكيد.

والتي حصلت على بطولة الدوري الانجولي وتملك عدة لاعبين مميزين قادرين على إحداث الفارق مع فريقهم في كل المباريات أمام أي منافس في أي بطولة.

ويتواجد الزمالك حاليا في المجموعة الأخيرة “د” من دوري أبطال إفريقيا 2022 ومعه في المجموعة كلا من “الوداد البيضاوي المغربي – بترو اتليتكو).

موقف الفريقين

وتعادل الزمالك في أولى مبارياته بثنائية مقابل ثنائية ويتواجد حاليا في المركز الثالث في المجموعة بنقطة وحيدة.

بينما يحتل صدارة المجموعة نظيره نادي الوداد بعد فوزه على ساجرادا لذي خسر في أولى مبارياته ويتواجد حاليا في المركز الأخير.

موعد المباراة والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم السبت 19 فبراير 2022 ميلاديا، وتتولى مهمة نقل المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة لا غيرها.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: