موعد مباراة الزمالك والوداد غدا والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2022 بالتفصيل

موعد مباراة الزمالك والوداد ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض لقاء هام مساء الغد السبت ضد نادي الوداد المغربي في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022.

في قمة عربية يترقبها جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء إفريقيا ويسعى  فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز كل تأكيد من اجل حصد الثلاث نقاط المهمة التي سوف تحدث الفارق مع الفريق الفائز بكل تأكيد.

وتزيد من فرص ضمان صعوده للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا وهو الدور الـ8 أو الدور ربع النهائي والذي تتنافس فيه الفرق ضد بعضها بشكل ناري وشرس على حصد أقوى بطولة افريقية بكل تأكيد دوري أبطال إفريقيا.

موقف نادي الزمالك

ويبحث نادي الزمالك عن أول انتصار له مساء الغد ضد بطل الدار البيضاء نادي الوداد المغربي من اجل حصد الثلاث نقاط وتحسين المركز والموقف الحالي في مجموعته الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

بعد تعادله في أول مباريات في البطولة أمام بترو اتليتكو في المباراة الأولى على أرضية استاد القاهرة الدوري بهدفين مقابلا مثلهم.

وفي المباراة الثانية سقط نادي الزمالك خارج الديار في فخ التعادل أيضا ولكن سلبيا أمام نادي ساجرادا الانجولي.

آخر لقاء بين الزمالك والوداد

واليوم يواجه الزمالك نظيره الوداد البيضاوي المغربي في ملعبه وفي بلده بالمغرب، وكان آخر لقاء جمع بين الزمالك والوداد كان في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 النسخة التي وصل فيها نادي الزمالك إلى النهائي.

ولكنه خسر بثلاثية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام نادي صن داونز، وكان اللقاء الذي جمع بين الزمالك والوداد آنذاك قد انتهى بفوز نادي الزمالك بمجموع المباراتين أيضا الذهاب والعودة بنتيجة 5-6.

والآن يسعى الزمالك إلى تكرار تحقيق الفوز على الوداد لتسهيل المشوار الحالي والعودة لسكة الانتصارات.

موعد مباراة الزمالك والوداد غدا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء في تمام الساعة 9:00 من مساء الغد السبت 26 فبراير 2022.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاتاها قناة بين سبورت المشفرة، بينما يتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق (محمد العيدروس).

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: