موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لمواجهة نظرائهم لاعبي فريق فيوتشر، وذلك في إطار مواجهات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجارية لموسم 2022.

المباراة المثيرة التي كانت قد أحدثت جدلا واسعا في الدور الأول وشهدت أحداثا مثيرة للغاية، ويسعى لاعبي نادي الزمالك المصري لتحقيق الفوز بكل تأكيد خلال هذا اللقاء الصب أمام نادي فيوتشر من اجل استمرار الصدارة والسعي في البطولة لحصدها.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الودية ضد ريد بول سالزبورج اليوم

أما عن فيوتشر فيبحث هو الآخر أيضا عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة من اجل ضمان البقاء في المربع الذهبي لنهاية الموسم وتحقيق انجاز تاريخي جديد في أول مواسم الفريق بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الخميس 28 يوليو 2022، ويحتضن المباراة ملعب ستاد السلام، حيث أقيمت المباراة الأولى على استاد القاهرة الدولي في الدور الأول والتي انتهت بفوز نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

ويتم نقل مباراة اليوم على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز، ويشار إلى أن نادي الزمالك حاليا يحتل المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

طالع أيضا: نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم وإحصائيات المباراة

برصيد 60 نقطة من 26 مباراة خاضها الفريق في البطولة، ويسعى لتحقيق الفوز من اجل الوصول للنقطة 63 والابتعاد بالصدارة بأفضل شكل ممكن، بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 42 نقطة من 26 مباراة أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: