موعد مباراة السعودية اليوم ضد بولندا والقنوات الناقلة | كاس العالم قطر 2022

يترقب جميع عشاق كرة القدم السعودية والعربية موعد مباراة السعودية اليوم ضد بولندا اللقاء الناري والمميز بين المنتخب السعودي لكرة القدم و نظيره البولندي، وذلك في ثاني مواجهات الفريقين في دور المجموعات ببطولة كاس العالم فيفا قطر 2022.

اللقاء الناري والمهم بالنسبة لكلا الفريقين بكل تأكيد، والذي يسعى خلاله كلاهما إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة من اجل ضمان التأهل للدور الثاني القادم من مونديال قطر 2022، وكانت المباراة الأولى للأخضر قد انتهت بالفوز 1-2.

السعودية ضد بولندا | التأهل في الانتظار!

السعودية ضد بولندا
السعودية ضد بولندا

تلك المباراة التي أثارت انقلاب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الانجاز والإعجاز الذي قدمه لاعبي السعودية أمام المنتخب الأرجنتيني ولقنوهم درسا في الانتماء والإيمان، حيث حقق الأخضر فوزا ثمينا على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة السعودية اليوم ضد بولندا والقنوات الناقلة

وبهذا فان السعودية أصبحت على بعد خطوة لضمان التأهل لدور الـ16 من مونديال قطر والمنافسة بأكبر شكل ممكن، مع كبار منتخبات العالم لتحقيق أفضل مركز ممكن والمنافسة في الحلم الكبير والغالي بالنسبة لكل المشاركين بكل تأكيد.

ويشار إلى أن لقاء السعودية ضد بولندا اليوم سيقام على أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية في قطر، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر، كما يتم نقلها على شاشة قناة بين سبورت القطرية المفتوحة على شاشة التلفاز.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: