موعد مباراة المغرب اليوم ضد البرتغال | ربع نهائي كاس العالم 2022

موعد مباراة المغرب اليوم ضد البرتغال ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بالمملكة المغربية الهاشمية لخوض مباراة مهمة ومثيرة ضد  نظرائهم لاعبي المنتخب البرتغالي.

وذلك في المباراة المرتقبة والمميزة التي تجمع المنتخبين الكبيرين والبارزين بكل تأكيد في كاس العالم قطر 2022.

وهما البرتغال والمغرب، المنتخب المغربي المقاتل والرائع الذي تمكن لاعبيه من تحقيق فوزا مثيرا على اسبانيا في الدور الـ16 أو دور ثمن النهائي من منافسات كاس العالم.

المغرب ضد البرتغال | الحلم ينتظر!

ليصبح منتخب اسود الأطلس هو أول منتخب عربي يصل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كاس العالم على مدار التاريخ، ويسعى الفريق الإفريقي العربي بكل تأكيد إلى الاستمرار في المونديال.

وبذل اكبر مجهود وتقديم كل ما يمكن تقديمه من اجل الاستمرار في البطولة والتأهل للدور نصف النهائي، من اجل زيادة الانجازات وكتابة التاريخ للعرب.

موعد مباراة المغرب اليوم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم السبت 10 ديسمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر.

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز، تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد الثمامة في قطر.

كما يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي وذلك عبر قنوات الكأس التي ستنقل المباراة أيضا.

مواضبع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: