موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا اليوم
موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا اليوم

موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا والقنوات الناقلة | ثمن نهائي كاس العالم 2022

موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا والقنوات الناقلة ، يخوض لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بالمملكة المغربية الهاشمية واحدة من أهم مباريات المنتخب في مونديال قطر 2022 ضد نظرائهم لاعبي المنتخب الاسباني في ثمن نهائي البطولة.

وذلك في لقاء يحتضنه ملعب ستاد المدينة التعليمية في قطر وسيكون مليء بالحماس والمتعة والإثارة بين منتخبين قويان بكل تأكيد وهما المنتخب المغربي والمنتخب الاسباني، الفريقان الذي تمكن كلاهما من تحقيق نتائج مميزة في دور المجموعات.

المغرب ضد اسبانيا | الأمل الأخير في أُسود الأطلس

المغرب ضد اسبانيا
المغرب ضد اسبانيا

ولعل المنتخب المغربي يتفوق في مشواره بدور المجموعات عن اسبانيا، حيث تمكن اسود الاطلس من التأهل كمركز أول في صدارة المجموعة ولم يتلقى الفريق أي خسارة طيلة الثلاث مباريات أمام منتخبات كرواتيا وبلجيكا و كندا.

أما عن المنتخب الاسباني فقد حسم بطاقة التأهل للدور الـ16 بعد أن فاز في لقاء وحيد وتعادل في لقاء وخسر الآخر، ليتأهل بمجموع 4 نقاط فقط في المركز الثاني في المجموعة التي تصدرها المنتخب الياباني والذي الحق باسبانيا خسارة مفاجئة.

موعد مباراة المغرب ضد اسبانيا والقنوات الناقلة

ويترقب جميع عشاق كرة القدم في إفريقيا والوطن العربي تكرارا تلك المفاجأة بفوز المنتخب المغربي على منتخب اسبانيا مساء الغد وتأهل الفريق المغربي إلى ربع نهائي كاس العالم ليشرف الوطن العربي وإفريقيا بأكملها بكل تأكيد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 من مساء الغد الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز بدون مواجهة أي مشاكل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: