المغرب ضد البرازيل
المغرب ضد البرازيل

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا في كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بالمملكة المغربية الهاشمية لخوض أول مواجهات الفريق في بطولة كاس العالم فيفا قطر 2022.

النسخة النارية والمميزة التي تنافست فيها المنتخبات في الجولات الأولى من دور المجموعات وكانت الشراسة في كل المباريات هي العنوان الأساسي.

المنتخب المغربي وأول خطوة نحو الحلم

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

ولعل الدليل على هذا الأمر هو الإصرار الكبير الذي كان يحمله لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم والذين تمكنوا من تحقيق إنجاز تاريخي اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 ميلاديا.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة تونس ضد الدنمارك في كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

بعد تحقيق انتصار غالي ومميز ومثير ومستحق على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى من دور المجموعات بكاس العالم قطر 2022 بعد أداء تاريخي ومميز من الوطن الأخضر.

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا

ويشار إلى أن مباراة المغرب ضد كرواتيا تشهد ترقبا كبيرا من قبل جميع المواطنين في المملكة المغربية بكل تأكيد من اجل دعم المنتخب الوطني لتحقيق الانتصار في أول مواجهات الحلم (حلم المونديال).

طالع أيضا: موعد مباراة فرنسا واستراليا في كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 12:00 من مساء الغد الأربعاء 23 نوفمبر 2022 ميلاديا بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً