موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم ، يحتضن ملعب غابرييل مونتبيد مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد نادي كليرمون الفرنسي، لاعبي الفريق الباريسي هم الليلة ضيوفًا مهمين في منافسه الدوري الفرنسي في إطار المباراة الأولى لموسم 2022-2023 بين الفريقين.

وينتظر عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم بالطبع موعد هذا اللقاء الخاص ، حيث يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة رسميًا في باريس سان جيرمان في الموسم الجديد ، وهو بالطبع محبوب للغاية.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان بدأ الموسم الجديد بفوزه 4-0 على نانت في السوبر الفرنسي ، حيث أقيمت المباراة في السوبر قبل أيام وشهدت فوز الفريق بكأس السوبر الموسم الماضي عام 2022.

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: موعد مباريات برشلونة القادمة في كل البطولات بالتفصيل | نهائي ناري

أما كليرمون صاحب الأرض فقد جاء للقاء الأرض وعامل الجماهير ، فكان له نتيجة إيجابية أمام ملك العاصمة الفرنسية وأظهر أنياب الفريق في بداية الموسم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم

في الساعات القليلة الماضية ، زاد حجم البحث على محرك البحث المشهور عالميًا “Google” بشكل كبير ، ويريد آلاف الأشخاص الاستفسار عن تاريخ بدء صافرة هذا اللقاء وقناة النقل بالتفصيل.

من أجل معرفة تفاصيل اللعبة ومشاهدتها في الوقت المحدد ، ستشارك في اللعبة قائمة من نجوم العالم مثل ميسي وراموس ونيمار دا سيلفا وغيرهم.

انظر أيضًا: موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت 6 أغسطس 2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: