باريس سان جيرمان ضد مارسيليا
باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا اليوم في دور 16 من كاس فرنسا والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

باريس سان جيرمان ضد مارسيليا   ننشر  لكم متابعينا الأعزاء من خلال هذا المقال موعد مباراة نادي باريس سان جيرمان ضد نادي مارسيليا في إطار منافسات الدور 16 من بطولة كاس فرنسا وسوف نتطرق إلى القنوات الناقلة للمباراة ومعلق المباراة .

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

يحل نادي باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على نظيره نادي مارسيليا في مباراة كلاسيكو فرنسية ومباراة قوية ونارية فلا مجال للتعادل فلابد من فائز في هذه المباراة لأنها في بطولة الكأس الفرنسية وبالتحديد في دور ال.

16 ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر فبراير لسنة 2023 يشار إلى أن توقيت المباراة هو في تمام الساعة 10:10 مساءا حسب توقيت القاهرة وفى تمام الساعة 11:10 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة .

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

يذكر إلى انه من المقر ر أن يحتضن ملعب ” فيلودروم ” أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا يشار أن القنوات الناقلة للمباراة هي قناة بى أن سبورت hd 1  ومعلق المباراة هو حسن العيدروس وسوف تشهد المباراة غياب كليان امبابى  وعودة سيرجيو راموس  والاعب البرازيلى نيمار.

يذكر أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان قد حقق الفوز في الدور ثمن النهائي على نظيره نادي بايس دى كاسل بنتيجة سبعة أهداف دون رد بينما حقق نادي مارسيليا الفوز في ثمن النهائي على نظيره نادي رين بنتيجة هدف دون رد .

اترك تعليقاً