موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم
موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم يستعد لاعبي الفريق الأول كرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره يوفنتوس الايطالي مساء اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022.

في أول مواجهات كلا الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023، اللقاء الذي يسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد خلال أول مبارياتهم في المشوار الإفريقي الجديد من اجل حصد أول ثلاث نقاط.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

والسير نحو اللقب الغالي بكل تأكيد، ويشار إلى أن المباراة الأولى بين الفريقين سوف يحتضنها ملعب ستاد (Parc des Princes) الملعب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فرنسا.

وهي مباراة الذهاب بين الفريقين، ويدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة بقائمته الكاملة مع اللاعبين المميزين السوبر والقادرين على تحقيق كل البطولات الممكنة مع الفريق بكل تأكيد.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس اليوم

مثل مبابي وميسي ونيمار وراموس ودوناروما وغيرهم من اللاعبين المتميزين، أما عن نادي يوفنتوس فهو الآخر يمتلك عدة لاعبين مميزين مثل دي ماريا وبول بوجبا والمدافع الايطالي الشهير ليوناردو بونوتشي وغيرهم.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً