موعد مباراة برشلونة ضد خيتافى القادمة فى الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

برشلونة ضد خيتافى ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي برشلونة ضد نادي خيتافى في إطار منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافى

يستضيف نادي برشلونة نظيره نادي خيتافى في مباراة قوية ومهمة ومرتقبة لحساب مباريات الأسبوع 32 من منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم الغد الخميس الموافق 22 من شهر ابريل سنة 2021 ميلاديا.

كما انه من المقرر أن يتم إقامة مباراة نادي برشلونة ضد نادي خيتافى على الملعب الخاص بنادي برشلونة وهو ملعب ” كامب نو ” كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 10 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 11 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافى

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي برشلونة ضد نادي خيتافى من خلال شبكة قنوات ” بى أن سبورت ” الرياضية القطرية الناقل الحصرى لمنافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز وقد خصصت شبكة قنوات بى أن سبورت قناة ” بى أن سبورت 3 ” لنقل مباراة نادي برشلونة ضد نادي خيتافى في الدوري الاسباني الممتاز.

يدخل نادي برشلونة مباراته ضد نادي خيتافى وهو يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني الممتاز برصيد 65 نقطة ويسعى نادي برشلونة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة واستغلال عامل الأرض كما أن النادي الكتالونى يسعى إلى الزحف نحو صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني الممتاز والمنافسة على التتويج بلقب بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

بينما يدخل نادي خيتافى مباراته ضد نادي برشلونة وهو يتواجد في المركز 15 في جدول ترتيب بطولة الدوري الاسباني الممتاز برصيد 31 نقطة ويسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية أمام نادي برشلونة من اجل تجنب المراكز الأخيرة فى جدول الدوري الاسباني إلى تؤدى إلى الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

اقرا ايضا:موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربى في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !