موعد مباراة برشلونة اليوم
موعد مباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة والانتر اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة والانتر اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني لخوض مباراة جديدة مساء اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ضد فريق نادي الانتر الايطالي، وذلك في ثالث مواجهات كلا الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية لموسم 2023.

ويشار إلى أن هذه المباراة سوف تقام على أرضية الملعب التاريخي الشهير “سان سيرو” الملعب الرسمي لنادي الانتر الايطالي الفريق المعروف ذو الشعبية والجماهيرية الغفيرة بكل تأكيد في جميع أنحاء العالم.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ليفربول ورينجرز اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة بالتفصيل

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

والذي يتسلح اليوم بوجوده على ملعبه ووسط جمهوره مما يسهل عليه المباراة، ولكن المباراة لن تكون سهلة أبدا طالما أن المنافس اسمه برشلونة.

الفريق الكتالوني بثوبه الجديد وصفقاته السوبر والنارية مع تألق وسطوع نجمه العاشق روبرت ليفاندوفيسكي الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني حاليا.

موعد مباراة برشلونة والانتر اليوم

برصيد 9 أهداف واحدث الفارق مع البرسا في كل المباريات التي خاضها، ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في مجموعته بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط من مباراتين خاضهما الفريق حتى الآن في البطولة.

طالع أيضا: مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي بدون تقطيع

أما عن الانتر فانه يحتل المركز الثالث، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المنتظرة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً