موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في ديربي الأرض غدا والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد ، مباراة قمة كبيرة يخوضها أقوى فريقان في العالم بعيدا عن أي اهتزازات أو عدم استقرار بالنسبة لأحدهما ولكن يبقى اسمهما كبير وثقيل وقيمة كبيرة بالطبع.

حيث أن نادي برشلونة الكتالوني يدخل مباراة اليوم ولديه حالة من عدم الاستقرار وبعض التذبذبات وعدم استقرار في الإدارة الفنية أو بسبب اللاعبين الذين رحلوا عن النادي أبرزهم الأسطورة ليونيل ميسي.

برشلونة يمرض ولا يموت

سيبقى النادي الكتالوني (Barcelona) ملك “Camp Nou” وله تاريخ كبير وإنجازات عديدة حققها منذ سنوات عديدة وكتب التاريخ في أكثر من مرة بفوزه في مباريات الديربي ضد الميرنجي ريال مدريد.

ولكن في لقاء الغد سيكون الوضع مختلف بالنسبة للفريقين، وسيسعى نادي برشلونة إلى الثأر من آخر خسارة له في الديربي أمام برشلونة في الدوري الاسباني ويهدف الفريق إلى الصعود إلى نهائي السوبر الاسباني.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة غداً

يتقابل الفريقان مساء الغد في الدور قبل النهائي من بطولة كاس السوبر الاسباني في نسختها الحالية لعام 2022، وتعتبر بطولة السوبر الاسباني من أقوى بطولات العالم وتشهد منافسة كبيرة خاصة بين الميرنجي والبرسا.

وبعيدا عن أي بطولة فانه دائما ما تكون المواجهات الجامعة بين برشلونة وريال مدريد لها مذاق آخر حتى لو كانت مواجهات ودية، ولهذا فان المباراة ستكون محل اهتمام كبير بالنسبة لجميع عاشق كرة القدم من كافة أنحاء العالم.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صفارة بداية أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة 9:00 من مساء الغد الأربعاء 12 يناير 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

ولكن باستطاعتكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم متابعة أحداث هذا اللقاء بأعلى جودة ممكنة وبدون تقطيع من خلال البث المباشر الذي نوفره لكم غدا إن شاء الله في الموقع بكل سهولة وبشكل مجاني تماما.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: