موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في (كلاسيكو الأرض) والقناة الناقلة .. تفاصيل

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ، يشهد الدوري الاسباني والعالم بأكمله مباراة من نار لا تلعب على الأرض بل تلعب على الجمر ولا يتم مشاهدتها بل يتم العيش بها ولا يرقبها الجميع.

بل يحسب لها الجميع بالثواني ويغرد بها الجماهير ويترقبها كل عاشق وكل محب للعبة كرة القدم الساحرة المستديرة من كل أرجاء هذا العالم الواسع.

حيث يتلاقى أساس الكرة وعمالقة السحر والمتعة والجمال في كرة القدم والذين جعلونا نعشق كرة القدم ونتابعها من صغرنا وهما برشلونة وريال مدريد.

برشلونة وريال مدريد في (أقوى ديربي في العالم)

الفريقان اللذان لا نستطيع أن نحكي عنهما فقط التاريخ وحده يحكي ويتكلم ويغرد ويغني بما فعله هذان الفريقان في كرة القدم وتسببوا في تعلق الملايين بهذه اللعبة وادمانها.

ويلاقي برشلونة نظيره ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو ملعب نادي ريال مدريد الرسمي وهي مباراة الدور الثاني بعد أن أقيمت مباراة الدور الأول على الكامب نور واليت فاز فيها الميرنجي.

ولكن يسعى البرسا في انتفاضته وعودته للمسار الصحيح مع تشافي هيرنانديز إلى تحقيق الفوز على ريال مدريد واستعادة نغمة الفوز بالديربي والعودة للوقوف واثبات الوجود أمام الجميع بعد رحيل أهم لاعبي الفريق “ليونيل ميسي”.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

وتسبب في أزمة استمرت في أداء الفريق فترة حتى أنقذت الإدارة الوضع بالتعاقد مع صفقات قوية واستقدام مدير فني جديد كان على قدر المسئولية والمهمة الكبيرة التي تولاها وهو تشافي هيرنانديز.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الأحد 20 مارس 2022، ويتم بثها ونقلها حصريا عبر قنوات بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: