موعد مباراة تشيلسي اليوم ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2022 بالتفصيل

موعد مباراة تشيلسي اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الانجليزي لخوض مباراة مهمة مساء اليوم ضد فريق نادي ليل الفرنسي في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022.

ويلتقي تشيلسي بنادي ليل الفرنسي في الدور الـ16 من بطولة دوري الأبطال الأوروبية، وذلك في لقاء ناري يسعى خلاله كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد من اجل الصعود للدور القادم.

تشيلسي ضد ليل في مباراة نارية

وهو الدور الثمانية أو ربع النهائي من دوري الأبطال وهو هدف كل الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكل المواسم بكل تأكيد من اجل الاستمرار في البطولة والسعي وراء هدف التتويج بها في الأخير بالطبع.

وهذه المباراة هي مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الـ16 من البطولة وهي مباراة مهمة بالطبع نظرا لان كلاهم إن تمكن من الفوز في لقاء اليوم.

سوف يضع قدم في ربع النهائي وسيسهل المشوار بكل تأكيد في مباراة العودة سعيا إلى اللحاق بالفرق المشاركة في الدور الثمانية والاستمرار في البطولة.

موقف تشيلسي

وتمكن نادي تشيلسي الانجليزي بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية 2021 من الصعود إلى هذا الدور بعد مشوار عصيب في دور المجموعات من هذه البطولة.

وتمكن من حصد النقاط وتحقيق الانتصارات بالطبع في مجموعة لم تكن سهلة وصعد في الأخير الفريق الأزرق لهذا الدور في مواجهة نادي ليل.

موقف ليل

ويعد فريق ليل الفرنسي من الفرق القوية بكل تأكيد وله انجازات كبيرة محليا وقاريا أيضا وتمكن من الفوز على أقوى الأندية الأوروبية في مختلف المواجهات بمختلف البطولات.

موعد المباراة بالتفصيل

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء اليوم بين تشيلسي وليل في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: