موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في نصف نهائي كاس كاراباو والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام ، يترقب جميع عشاق تشيلسي وتوتنهام مباراتهم القادمة غدا في ذهاب نصف نهائي كاس كاراباو الانجليزي 2022 الذي تم إقامته هذا العام وتمكن الفريقين من العبور إلى الدور قبل النهائي.

الذي دائما ما تكون مواجهاته قوية وصعبة بكل تأكيد خاصة وأنها جامعة بين اثنان من أقوى فرق انجلترا ومن أبطال الدوري الانجليزي الممتاز وهما تشيلسي وتوتنهام.

قد تشاهد أيضا: مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر اليوم ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي بدون تقطيع

حيث يسعى كلا الفريقين بالطبع خلال هذا اللقاء الشرس إلى تحقيق الفوز من اجل تسهيل المشوار في مباراة العودة القادمة بين الفريقين ووضع أول قدم في نهائي الكأس سعيا إلى التتويج به بالطبع.

موقف تشيلسي

والجدير بالذكر أن نادي تشيلسي يدخل هذه المواجهة بعد التعادل الأخير أمام نادي ليفربول في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي 2-2 وقدم تشيلسي بالفعل مباراة قوية وشرسة.

وقد تمكن الفريق من الصعود إلى نصف نهائي هذه البطولة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على فريق نادي برينتفورد الانجليزي بثنائية نظيفة دون رد وصعد إلى نصف النهائي.

موقف توتنهام

بينما يدخل توتنهام لقاء اليوم بعد الفوز الأخير أمام واتفورد في الدوري الانجليزي بهدف نظيف دون رد وزاد عدد نقاطه إلى 33 بالمركز السادس في الدوري الانجليزي.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة غدا في الدوري الانجليزي بالتفصيل

وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز في الدور ربع النهائي من الكأس بنتيجة 1-2 على نادي وست هام يونايتد الانجليزي ليواجه الفريق نظيره تشيلسي في نصف النهائي ويواجه ليفربول ارسنال على الجانب الآخر.

نهائي كأس كاراباو

ومن يتمكن من الفوز من كلا المواجهتين فسيواجه الفائز من تشيلسي وتوتنهام الفائز من المباراة الكبيرة والصعبة بكل تأكيد بين ليفربول وارسنال يوم الخميس 6 يناير 2022.

موعد مباراة تشيلسي

ومن المقرر أن تقام مباراة تشيلسي وتوتنهام في تمام الساعة 9:45 من مساء غدا الأربعاء 5 يناير 2022 ميلاديا.

القنوات الناقلة للمباراة

وتتولى مهمة نقل وبث هذه المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة بشكل غير مجاني، ولكن يمكنكم متابعينا الأعزاء مشاهدة اللقاء من خلال البث المباشر الذي نوفره لكم في الموقع قبل المباراة بدقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: