موعد مباراة ميلان اليوم
موعد مباراة ميلان اليوم

موعد مباراة توتنهام اليوم ضد نوتنغهام فورست في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الانجليزي لخوض مباراة هامة ومثيرة مساء اليوم الأحد ضد نظيره نادي نوتنغهام فورست.

العائد حديثا إلى دوري الأضواء الانجليزي بعد عدة مواسم قضاها الفريق في دوري الدرجة الثانية الانجليزي، ويشار إلى أن هذه المباراة هي مباراة هامة بكل تأكيد لدى كلا الفريقين ويسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

والتي ستحدث الفارق مع الفائز رغم انه لا زال الدوري طويلا ويتبقى مباريات كثيرة للفرق إلا انه من البداية يتم الاستشعار بالفريق المميز الذي سيصمد للنهاية بكل تأكيد، ويشار إلى أن نادي توتنهام قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين.

طالع أيضا: موعد مباراة الانتر اليوم ضد لاتسيو في الدوري الايطالي والقنوات المفتوحة الناقلة

من أصل ثلاث مباريات خاضها الفريق حتى الآن منذ انطلاقة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم والتعادل في مباراة، ليجمع الفريق 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة حتى الآن.

موعد مباراة توتنهام اليوم ضد نوتنغهام فورست

ويشار إلى أن لقاء اليوم سوف يجمعه مع فريق نوتنغهام فورست الذي خاض هو الآخر ثلاث مباريات ولكن فاز في لقاء وحيد وخسر في لقاء وتعادل في لقاء وحيد.

ليجمع الفريق 4 نقاط فقط يحتل بهم المركز 12 في جدول الترتيب حاليا، ويحتضن لقاء اليوم ملعب ستاد City Ground الملعب الرسمي لنادي نوتنغهام فورست.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 5:30 من مساء اليوم الأحد 28 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً