موعد مباراة تونس
موعد مباراة تونس

موعد مباراة تونس ضد الدنمارك في كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة تونس القادمة في كاس العالم بشكل مكثف خلال هذه الأوقات على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” والتي ستكون ضد المنتخب الدنماركي.

وذلك في اللقاء الأول لكلا المنتخبين في بطولة كاس العالم في نسختها الجارية 2022 قطر، وتشهد هذه المباراة ترقبا كبيرا من قبل جميع التونسيين بكل تأكيد من اجل مشاهدة ودعم منتخب بلادهم.

المنتخب التونسي | الحلم ينتظر

المنتخب التونسي
المنتخب التونسي

في لقاء هام أمام المنتخب الدنماركي الغني عن التعريف بكل تأكيد، ويشار إلى أن هذه المباراة سوف يحتضنها ملعب ستاد المدينة التعليمية، وتقام المباراة في أولى مواجهات كلا المنتخبين في دور المجموعات من كاس العالم فيفا قطر 2022.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة فرنسا واستراليا في كاس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

ويشار إلى أن هذا اللقاء لم يتكرر منذ زمن بعيد بين هذان العملاقان بكل تأكيد والفريقان المميزان منتخب تونس ومنتخب الدنمارك، ويسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز.

موعد مباراة تونس ضد الدنمارك

في أول مواجهاتهما في البطولة وحصد الثلاث نقاط من اجل إسعاد المواطنين وخطو أول خطوة نحو الحلم، نعم انه حلم لجميع البلاد وجميع المواطنين من كل أنحاء العالم بكل تأكيد.

طالع أيضا: موعد مباراة الأرجنتين والسعودية في كاس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 3:00 من مساء الغد الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 بتوقيت مصر، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت المشفرة.

اترك تعليقاً