موعد مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي والقناة الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني لخوض مواجهة هامة ومرتقبة ضد فريق نادي فرانكفورت الألماني.

وذلك في نهائي كاس السوبر الأوروبي لموسم 2022 المقام بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي في الموسم الرياضي السابق 2022، وجدير بالذكر أن هذا اللقاء يتم إقامته على أرضية ملعب ستاد هلسنكي الاولمبي.

ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت | موقف الفريقين

وتعد هذه المواجهة من ابرز المواجهات النارية المرتقبة بين اثنان من أقوى الفرق الأوروبية بكل تأكيد وهما الميرنجي ريال مدريد والفريق صاحب الشعبية الجارفة في ألمانيا وأوروبا اينتراخت فرانكفورت.

قد يهمك أيضا: موعد مباريات برشلونة القادمة في كل البطولات بالتفصيل | نهائي ناري

وجدير بالذكر أن هذه ستكون المواجهة الأولى لفريق ريال مدريد يخوضها هذا الموسم من المواجهات الرسمية بعد عدد قليل من المباريات الودية التحضيرية للفريق.

موعد مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي 2022

ولهذا فان اللقاء يشهد ترقبا وشغفا من قبل جميع العشاق رغبةً في المشاهدة والاستمتاع بهذا اللقاء الناري بين الفريقين، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المنتظرة بكل تأكيد.

طالع أيضا: موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

بين فريقي ريال مدريد وفرانكفورت في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: