موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة هامة ومرتقبة ضد فريق نادي ارسنال.

في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في نسخته الجارية لعام 2022.

وذلك في لقاء طال انتظاره من قبل جميع عشاق الديريبات من كل أنحاء العالم وكل مشجعي الفريقين بكل تأكيد الذين يترقبون موعد هذا اللقاء الناري.

ليفربول ضد ارسنال

من اجل المشاهدة والاستمتاع بمباراة بين اثنان من عمالقة الدوري الانجليزي خاصة وهم في أقوى فتراتهم وهما ليفربول وارسنال.

والجدير بالذكر أن آخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بنتيجة 0-2 لصالح الريدز بهدفي المتميز ديوغو جوتا والتي كانت في نصف نهائي كابيتال ون 2021.

والآن يتواجه الفريقين مجددا في قمة انجليزية مثيرة ومرتقبة اليوم يسعى خلالها كلاهما إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بالطبع.

فرصة جديدة للريدز لصدارة الدوري

من اجل الاستمرار بشكل جيد في الدوري وتحسين المستوى من خلال زيادة عدد النقاط سعيا إلى الارتقاء في الترتيب.

حيث أن كلا الفريقين متواجدان بالمربع الذهبي للدوري الانجليزي ولدى كلاهما الفرصة للمنافسة على حصد البطولة والتتويج بالدوري هذا الموسم.

حيث يحتل فريق نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة خلف السيتي المتصدر برصيد 70 نقطة بفارق مباراة زيادة عن ليفربول.

حيث خاض الريدز 28 مباراة وهذه هي 29 ضد ارسنال بينما خاض السيتي 29 مباراة وكانت آخر مباراة هي أول تعثر للفريق منذ بداية المنافسة المشتعلة بينه وبين ليفربول وانتهت بالتعادل.

وبها فان للريدز فرصة كبيرة للحاق بالسيتي وتقليص الفارق لنقطة وحيدة حال الفوز في لقاء اليوم.

بينما يحتل الارسنال المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة جمعهم الفريق من 26 مباراة فقط في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول وارسنال اليوم

وكانت آخر 5 مباريات للفريق في الدوري قد انتهت بتحقيق الانتصار جميعهم، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 10:15.

من مساء اليوم الأربعاء 16 مارس 2022، ويتم نقل المباراة حصريا على شاشات بين سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث الدوري الانجليزي بالتأكيد.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: