موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة وحقيقة عدم مشاركة صلاح

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة هامة ومرتقبة مساء اليوم ضد فريق نادي مانشستر يونايتد.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، في لقاء هام يسعى خلاله كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز الهام.

وحصد الثلاث نقاط التي سوف تحدث الفارق مع الفائز بكل تأكيد وتعزز موقفه في البطولة خاصة مع بدايتها، ولعل الفريقين لديهما دوافع كبيرة للفوز في هذا اللقاء المميز خاصة بعد التعثر الغريب والمثير الذي تعرض كلاهما في أول مباريات البطولة هذا الموسم.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وجدير بالذكر أن أول مباراة لنادي ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز كانت قد انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين 2-2، أما ثاني مباراة كانت أمام كريستال بالاس والتي تعادل فيها الفريقين ايجابيا أيضا ولكن بنتيجة 1-1.

حقيقة عدم مشاركة محمد صلاح في اللقاء

أما عن نادي مانشستر يونايتد فانه يتعرض لأسوء بداية في تاريخ النادي بان يُهزم الفريق في أول مباراتين له في البطولة وبنتائج مذلة للغاية، حيث استقبل الفريق 6 أهداف في مباراتين ولم يسجل سوى هدف وحيد.

وقد ترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن استبعاد محمد صلاح من قائمة ليفربول في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق وغياب اللاعب داروين نونيز بسبب تحصله على بطاقة حمراء في آخر لقاء مع الفريق بالبطولة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

ولكن وفقا لقائمة الفريقين المعلنة رسميا للقاء اليوم فيتواجد محمد صلاح في قائمة ليفربول ويتواجد بقائمة اليونايتد اللاعب كريستاينو رونالدو.

طالع أيضا: موعد مباريات برشلونة القادمة في كل البطولات بالتفصيل | نهائي ناري

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022، ويتم نقل اللقاء على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً