موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ارسنال اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ارسنال ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي مانشستر سيتي ضد نادي ارسنال في إطار منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

يستضيف نادي مانشستر سيتي اليوم على ملعبه ” الإمارات ” منافسه نادي ارسنال مع العلم أن المباراة سوف يتم إقامتها  بدون حضور جماهيري حرصا من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على سلامة وحماية الجماهير من التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم خلال الفترة الماضية وسوف يتم الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا وسوف تكون المباراة في إطار الأسبوع 25 من منافسات الدوري الانجليزي.

ويسعى نادي مانشستر سيتي في مباراته ضد نادي ارسنال إلى تحقيق الفوز مستغلا عامل الأرض كما أن نادي مانشستر سيتي يسعى إلى البقاء في صدارة الدوري حيث يتصدر مانشستر سيتي الدوري برصيد 56 نقطة ويسعى إلى مواصلة الانتصارات من اجل التتويج بلقب الدوري هذا الموسم كما انه يسعى إلى توسيع فارق النقاط بينه وبين اقرب ملاحقيه نادي مانشستر يونايتد الذي يتواجد في المركز الثاني.

بينما يسعى نادي ارسنال في مباراته ضد نادي مانشستر سيتي إلى تحقيق نتيجة ايجابية أمام متصدر الدوري نادي مانشستر كما انه نادي ارسنال يسعى إلى التقدم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي والاقتراب من المراكز الأولى المؤهلة إلى البطولات الأوروبية  ويتواجد نادي ارسنال حاليا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر ان يتم اقامة مباراة نادى مانشستر سيتى ضد نادى ارسنال اليوم الموافق 21 من شهر فبراير سنة 2021 وسوف تكون المباراة فى تمام الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ضد مانشستر سيتى

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي مانشستر سيتي ضد نادي ارسنال على قناة ” بى إن سبورت 2 ” الرياضية القطرية.

اقرا ايضا : من هو فؤاد الكرشة الإعلامي الأردني .. كافة المعلومات عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: