موعد مباراة مصر ضد جزر القمر القادمة في تصفيات امم افريقيا 2021

موعد مباراة مصر ضد جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا 2021، يخوض المنتخب المصري لكرة القدم مباراة من أهم المباريات له في تصفيات بطولة كاس أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر انه قد خاض ليلة أمس مباراة مهمة أيضا تمكن خلالها من التعادل بنتيجة 1-1 ليضمن الصعود إلى كاس أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021، وبذلك فان المنتخب سوف يصعد إلى الدور 32 من هذه البطولة للموسم الحالي 2021.

ويشار إلى أن المنتخب المصري قد خاض 5 مباريات في مجموعة التصفيات التي يتواجد بها الفريق حاليا وتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات ليجمع 9 نقاط تعطيه إمكانية التأهل لكاس أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

وذلك حال تحقيق أي نتيجة أمام مباراة جزر القمر، حيث أن المنتخب إن خسر أو تعادل أو فاز فسوف يصعد إلى كاس أمم إفريقيا لأنه ضمن الصعود نهائيا، ولكن هذه المباراة سوف تكون حماسية أيضا ونارية بين كلا المنتخبين للصراع على تقديم أفضل كرة وأفضل أداء ممكن خلال هذه المباراة.

والجدير بالذكر أن المنتخب قد تمكن من الصعود إلى كاس أمم إفريقيا في الموسم الماضي 2020-2019 والتي وصل فيها إلى الدور 32 وتمكن من تحقيق الفوز والصعود إلى الدور 16 ليلتقي بجنوب إفريقيا ويخسر.

طالع أيضا: موعد مباراة الكونغو ضد السنغال اليوم الجمعة .. توقيت المباراة

على أرضه في استاد القاهرة ويخرج خارج البطولةولكن المنتخب كل هدفه في هذا الموسم هو الصعود إلى نهائي هذه البطولة الكبيرة والتتويج بهذا اللقب للموسم الحالي 2021 بعد غياب طويل.

ويشار إلى أن منتخب جزر القمر قد تمكن من التعادل في مباراة أمس ضد منتخب توغو بنتيجة 0-0 ليتأهل إلى كاس أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء يوم 29 مارس 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: