موعد مباراة مصر وغينيا اليوم وملعب المباراة 

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا اليوم وملعب المباراة  الذي يبدأ اليوم في تصفيات كاس الأمم الإفريقية يلتقي مساء اليوم منتخب مصر لكره القدم منتخب الأول ويقود المنتخب محمد صلاح اللاعب الدولي المعروف ونقدم لكم بانوراما كاملة عن المباراة موعد المباراة والملعب وكل شيء عن المباراة.

موعد مباراة مصر وغينيا

موعد مباراة مصر وغينيا اليوم في تمام التاسعة مساءا يلتقيان منتخب مصر الأول لكره القدم مع فريق منتخب غينيا في تصفيات كاس الأمم الإفريقية والمباراة موعدها في التاسعة مساء ويلعب المباراة تقام على إستاد القاهرة الدولي.

مصر وغينيا

ومنتخب مصر اليوم في كامل تأهله وكامل استعداداته للفوز بهذه المباراة حيث تصريحات للمدرب وتصريحات للاعبين كلها أمل وتفاؤل في أولى مباريات المنتخب في مشوار لتصفيات كاس الأمم الإفريقية مع غينيا اليوم والجميع ينتظر مباراة غير مسبوقة لمنتخب مصر.

منتخب مصر

إيهاب جلال مدرب المنتخب اليوم يحاول أن يكون محل ثقة للجماهير منتخب مصر والاتحاد الكره حيث انه يلعب اليوم بشكل هجومي كما صرح بذلك وسوف يقدم مباراة مهمة جدا.

تشكيل منتخب مصر

تشكيل المنتخب مصر مع غينيا اليوم يقود المنتخب للفوز محمد صلاح كما ذكرنا وطبعا في حراسه المرمى محمد أبو جبل اللاعب الدولية المعروف ويلعب الونش وياسر إبراهيم وكريم حافظ وعمر جبر في خط الدفاع ويلعب حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد صلاح مصطفى محمد في خط الوسط والهجوم وتقام المباراة اليوم على إستاد القاهرة في تمام الساعة مساء كما ذكرنا.

كل التوفيق لمنتخب مصر في أولى مبارياته في تصفيات كاس الأمم الإفريقية في المباراة الهامة التي يحاول المنتخب المصري إن يعيد أمجاد في هذه البطولة التي فاز بها أكثر من مره.

قد يهمك أيضا

معلق مباراة مصر وغينيا في تصفيات كاس أمم إفريقيا 2023 والقناة الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: