موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة وغيابات المنتخب

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في لقاء ودي تم تنظيمه والاتفاق عليه بين كلا الاتحادين الكوري الجنوبي والمصري منذ أيام.

وذلك في إطار استعدادات كلا الفريقين للمباريات القادمة سواء للمنتخب المصري في تصفيات كاس الأمم الإفريقية أو استعدادات كوريا الجنوبية لمبارياتها القادمة في التصفيات أيضا.

ويشار إلى أن المنتخب المصري قد أعلن مؤخرا عن قائمته المسافرة لكوريا الجنوبية لمواجهة منتخبهم هناك والتي شهدت غياب النجم محمد صلاح.

غيابات المنتخب المصري

واستمرار غياب العديد من اللاعبين الذين غابوا أيضا عن لقاء إثيوبيا الذي انتهى بخسارة منتخبنا المصري بهدفين مقابل لا شيء، وجدير بالذكر أن آخر مباراتين للمنتخب المصري.

شهدت فوز في اللقاء الأول بالقاهرة وخسارة في ثاني اللقاءات ليتأزم موقفه في مجموعته ويتأخر ضمان التأهل للبطولة للموسم القادم.

مثلما ضمن المنتخب الجزائري تأهله للبطولة بعد فوزه في أول لقاءين، وسيخوض المنتخب المصري هذه المواجهة المرتقبة ضد كوريا الجنوبية وقائمته تضم 24 لاعبا.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية والقناة الناقلة

ويخوض إيهاب جلال ثالث مواجهة له مع المنتخب بعد سوء الداء بشكل ملحوظ جدا في أول مباراتين ولكن إلى الآن لم يتم الحكم عليه بجدية نظرا لأنه ما زال جديدا وتتعرض قائمته لغيابات بالجملة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية في تمام الساعة 1:00 ظهرا من تاريخ يوم الثلاثاء القادم 14 يونيو 2022، والى الآن لم يتم إعلان القناة الناقلة للمباراة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: