نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام
نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام بالتوقيت

نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام من أهم الأمور التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن موعد مباراة اليوم بين نادي نيوكاسل الانجليزي الذي يخوض مباراة في غاية الأهمية مساء اليوم الأحد في إطار مواجهاته في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون في غاية الأهمية بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعون بشكل كبير جدا إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من تحسين المستوى في البطولة الهامة وتحسين المركز الذي سيساعد الفريق على المنافسة على الصعود إلى ترتيب أعلى من ترتيبه الحالي في هذه البطولة.

ويشار إلى أن نادي نيوكاسل كانت آخر مواجهات له في البطولة منذ التوقف الدولي في الفترة الماضية لكرة القدم قد لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز خلال آخر 5 مواجهات له في البطولة والخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث.

نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام

بينما يتواجد على الجانب الآخر المنافس الذي يحل منافسا ثقيلا على نادي نيوكاسل وهو نادي توتنهام الذي يسعى هو الآخر إلى تحقيق الفوز من اجل التمكن من الصعود إلى المربع الذهبي مجددا والعودة للمنافسة على هذا اللقب.

طالع أيضا: موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم في كاس الاتحاد الافريقي 2021

وقد تمكن النادي أيضا من تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات له إلا مباراة وحيدة فقط خسر فيها، ويتواجد توتنهام في المركز 7 برصيد 48 نقطة.

بينما يحتل نيوكاسل المركز 17 برصيد 28 نقطة، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 3:05 من مساء الفيوم الحد 4 ابريل 2021.

اترك تعليقاً