موعد نزال جمال بن الصديق و ريكو فيرهوفن والقنوات الناقلة اليوم بالتفصيل

موعد نزال جمال بن الصديق و ريكو فيرهوفن ، يترقب جميع عشاق ومتابعي النزالات من كافة أنحاء العالم العربي نزال اليوم المرتقب والكبير بين البطل المغربي الشهير والمعروف جمال بن الصديق.

الذي يخوض اليوم نزال تاريخي ومنتظر من قبل الجميع ضد الملاكم الهولندي الشهير ريكو فيرهوفن في مباراة البحث عن الثأر والانتقام بالنسبة لجمال بن الصديق.

قد يهمك أيضا: موعد نزال جمال بن الصديق ضد ريكو فيرهوفن والقنوات الناقلة بالتفصيل

كما أن هذا النزال يقام بين لاعبين من الطراز العالمي واللذان يتمتعان بإمكانيات هائلة ومميزة تمكنهما من الفوز في مبارياتهم وتوجيه الضربات القاضية للمنافسين مع تصدي اللكمات الموجهة لهم.

ويتميز اللاعب الهولندي في هذه النقطة وهي التصدي لللكمات، فهو يتمتع بإمكانية التصدي ببراعة وعدم الاستسلام بسهولة ومن الصعب التغلب عليه.

بينما يتميز اللاعب المغربي البطل جمال بن الصديق بلياقته البدنية الرائعة التي تمكنه من توجيه الضربات بإتقان شديد وبقوة كبيرة تسهل له الفوز في كل مبارياته أي كان المنافس.

نزال جمال بن الصديق و ريكو فيرهوفن

انتهى النزال بفوز ريكو فيرهوفن للمرة الثانية على التوالي على جمال بن الصديق بعد أن أبرحه ضربا واستسلم المغربي أمام بطل هولندا.

يسعى بن الصديق خلال هذا النزال المقام مساء اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 للانتقام من الملاكم ريكو الذي تغلب عليه في آخر لقاء جمع بينهما وأدى إلى انتقاد جميع الجماهير لجمال بن الصديق على المستوى السيئ الذي ظهر به.

ولكن في هذه المباراة يستعد هذا البطل بكل ما أوتى من قوة ولياقة بدنية من اجل مصالحة الجماهير والتغلب على بطل هولندا في مباراة اليوم والتأهل للمرحلة القادمة في هذه البطولة بطولة الكيك بوكسينغ.

موعد نزال جمال بن الصديق و ريكو والقناة الناقلة

ومن المقرر أن يقام هذا النزال في تمام الساعة 10 من مساء اليوم السبت 23 أكتوبر 2021 بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة 11 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

والساعة 10 بتوقيت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية، وتتولى مهمة بث هذا النزال على شاشتها قناة ziggo sport  الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: