ميسي يختم كرة القدم
ميسي يختم كرة القدم

ميسي يختم كرة القدم | يا كاتب التاريخ (الآن أغلق الصفحات)

ميسي يختم كرة القدم | يا كاتب التاريخ (الآن أغلق الصفحات) ، بعد مونديال تاريخي ونسخة مميزة ومثيرة وقوية تُوج بالفعل من يستحق وحصد اللقب من عانى من اجله وفرح من غابت عنه الفرحة.

انه ليونيل ميسي انه كرة القدم انه أسطورة الأرجنتين وبرشلونة وأوروبا وأمريكا الجنوبية والعالم بأكمله، انه بطل أوروبا وبطل اسبانيا وبطل باريس وبطل الساحرة المستديرة منذ ركلته الأولى لها.

ميسي يختم كرة القدم | لا يُقارن ولا بديل له

ميسي يختم كرة القدم
ميسي يختم كرة القدم

انه ليس من هذا الكوكب ولا من الكواكب المجاورة ولا من الشمس ولا القمر، انه ساحر أعطى لكرة القدم مذاق وطعم وملذة وأصبحنا عشاقاً لهذه اللعبة من اجل الليونيل وتابعنا البرسا واللاليجا وأوروبا من اجل هذا اللاعب.

تٌوج ميسي بكأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين عن جدارة واستحقاق وبشكل مثير ومميز ورائع كان لائقا بهذه النسخة التاريخية من كاس العالم على الأراضي العربية للمرة الأولى في التاريخ كاس العالم قطر 2022 وكان بطلها ميسي.

نهائي كاس العالم 2022 | أعظم نسخة في التاريخ

https://youtu.be/Y60CQMkLOE4

ويشار إلى أن مباراة النهائي التي احتضنها ملعب ستاد لوسيل العالمي في قطر قد انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بفضل ليونيل ميسي، سجل الليو هدفين في المباراة وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الايجابي 3-3.

ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح بكل تأكيد والتي سجل فيها ميسي الركلة الأولى بنجاح وتمكن الإخطبوط مارتينيز من التصدي لركلات فرنسا باستثناء ركلتين، بينما سجلت الأرجنتين كل الركلات.

الأرجنتين تدك حصون لوسيل ويخضع لها الكأس

واستحقت الفوز عن جدارة بكل تأكيد وبدون أدنى شك، أما عن الجوائز الفردية فقد شهدت اكتساحا من لاعبي منتخب الأجنتين، حيث حصل إنزو فيرنانديز لاعب الأرجنتين على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

كما حصل العملاق مارتينيز على جائزة أفضل حارس في البطولة وحصل مبابي على جائزة هداف كاس العالم، أما لونيل ميسي فقد حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة وتوج بالكرة الذهبية لكأس العالم 2022.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً