نتائج الجوازات
نتائج الجوازات

نتائج الجوازات 1442 القبول في الجوازات السعودية بالرابط

نتائج الجوازات 1442 من الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للتعرف على نتيجة الجوازات بالمملكة العربية السعودية.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل المديرية العامة للجوازات عن إتاحة عدد من الوظائف المختلفة والمتنوعة المتاحة لكافة المواطنين الراغبين في التقديم عليها للقبول فيها والتعيين في الوظيفة.

كما أن هذه الوظائف متواجدة في العديد من المناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية وليست في مكان واحد.

ويتم التسجيل للتقديم على هذه الوظائف بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من خلال المنصات المخصصة لها بكل سهولة عبر شبكة الانترنت بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وبدون مواجهة أي مشاكل أثناء عملية التسجيل.

ويتم التسجيل بعد أن يتم الاستعلام عن كافة الشروط المطلوبة بشكل دقيق جدا واستيفاءها جميعا حتى يتم التسجيل بكل سهولة وحتى لا يتم مواجهة أي مشاكل أثناء التسجيل.

وقد تم الكشف أن عملية التسجيل سوف تتم من خلال المنصة السعدية للمعاملات منصة “ابشر” وذلك في قسم التوظيف “ابشر للتوظيف”، وقد تم الإعلان بشكل رسمي من قبل المديرية عن إتاحة إمكانية الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة للجوازات 1442 من خلال منصة ابشر للتوظيف.

وذلك بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ومن الشروط التي تم وضعها من قبل المديرية والإعلان عنها بشكل رسمي هي أن يتم الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات أخرى، وان يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية، وهذا لا ينطبق على من عاش ونشأ مع والديه خارج البلاد لخدمتها واشترطت مثل باقي الوظائف على هذا أيضا.

وان يكون المتقدم حسن السمعة والسلوك وان يكون لا يعرف عنه بأنه ارتكب أي جريمة مخلة للشرف والأمانة من قبل،كما اشترطت أيضا أن يتم معادلة الشهادات الصادرة من خارج السعودية، وان كان المتقدم متزوج فيجب أن تكون زوجته سعودية الجنسية أيضا.

ويتم إدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها والضغط على تسجيل، ويمكنكم الانتقال إلى صفحة التسجيل والاستعلام عن النتائج من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: