نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم وإحصائيات المباراة

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية اليوم ، مباراة نارية شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية صباح اليوم الباكر.

بين فريقي برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي، وذلك في لقاء ودي جمع الفريقين في إحدى ملاعب الولايات المتحدة الأمريكية الجميلة والمميزة.

وكان هذا اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار المباريات الودية لكلاهما استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023 في عالم كرة القدم والذي يبدأ في أوائل أغسطس المقبل.

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس

وجدير بالذكر أن تلك المباراة النارية رغم أنها ودية قد انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2، كما شهدت المباراة فرص ومحاولات مثيرة جدا لكلا الفريقين.

وخاصة فريق برشلونة الذي حرمه القائم من التسجيل في مرتين خلال اللقاء، وشهدت المباراة تألقا من نجم برشلونة المتميز عمان ديمبلي الذي سجل هدفي البرسا خلال ذلك اللقاء.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

بينما سجل هدفي اليوفي لاعب واحد أيضا وهو اللاعب مويس كين، ويشار إلى أن اللقاء قد شهد سيطرة كاملة من العملاق الاسباني برشلونة من حيث الاستحواذ والتسديدات ودقة التمرير وكل شيء.

إحصاءات المباراة كاملة

احصاءات مباراة برشلونة ويوفنتوس

كما شهد ذلك اللقاء الظهور الثاني للنجم البولندي المميز والأسطوري روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد في التشكيل الأساسية بعد أول مباراة له ضد ريال مدريد.

قد تشاهد أيضا: مواعيد أهم مباريات الغد الأحد | الكلاسيكو وقمة انجلترا وأول ظهور لهالاند

كما شهدت المباراة أيضا الظهور الأول للنجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا مع فريقه الجديد يوفنتوس بعد الانتقال له قادما من باريس سان جيرمان.

وفيما يلي نوفر لكم قراءنا الأعزاء إحصاءات المباراة الكاملة للاطلاع على الاستحواذ والتسديدات وغيرها من الأشياء التفصيلية المهمة بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: