نتيجة مباراة محمد الشوربجي وطارق مؤمن في نصف نهائي بطولة العالم للاسكواش 2022 .. تفاصيل

يبحث الكثيرون عن نتيجة مباراة محمد الشوربجي وطارق مؤمن في نصف نهائي بطولة العالم للاسكواش للموسم الحالي 2022، اللقاء الجامع بين لاعبان مصريان الأصل ولكن أحدهما مجنس لتمثيل المملكة المتحدة في البطولة.

ويتواجه اللاعبان في نصف نهائي البطولة العالمية للاسكواش في نسختها الجارية لموسم 2022، وهي البطولة المميزة والقوية بكل تأكيد عالميا، والتي تجمع بين اللاعب المصري الممثل لجمهورية مصر العربية.

محمد الشوربجي وتمثيله لانجلترا بدلا من مصر

في بطولة العالم للاسكواش طارق مؤمن في مواجهات اللاعب مصري الأصل والمجنس لتمثيل دولة انجلترا قي هذه البطولة محمد الشوربجي، وقد أثارت هذه المباراة المرتقبة.

اهتمام جميع متابعي وعشاق الرياضة في مصر نظرا لأنها تجمع بين اثنان من أفضل وأقوى اللاعبين المعروفين في هذه البطولة المميزة واللعبة الكبيرة.

بطولة الاسكواش ولاعبين على طراز عالمي

التي يتواجد بها نجوم من كل أنحاء العالم بإمكانيات هائلة، وجدير بالذكر أن الجميع حاليا يبحث عن نتيجة هذا اللقاء الناري والمهم بشكل مكثف.

وهو الذي كان يترقبه الجميع على صفيح ساخن بكل تأكيد ويسعى المشاهدين لمتابعته باستمرار، ولكن بالفعل قد تم إقامة اللقاء بعد أيام من إعلان الشوربجي تمثيله للدولة الانجليزية.

بطولة العالم للاسكواش 2022

وذلك في البطولة المقامة حاليا في موسم 2022، وتم إقامة المباراة منذ دقائق قليلة من مساء اليوم الجمعة 10 يونيو 2022، ولاقت المباراة اهتمام الجميع بالطبع.

من اجل معرفة النتيجة ومعرفة المتأهل لنهائي بطولة العالم للاسكواش 2022 والذي سينافس على التتويج بالبطولة وإضافة لقب جديد لبلاده هذا الموسم.

نتيجة مباراة محمد الشوربجي وطارق مؤمن

ويشار إلى أن الفائز هو اللاعب الانجليزي محمد الشوربجي الذي انتصر على طارق مؤمن اللاعب المصري بنتيجة 0-3.

بالفوز في الجولات الثلاث والتأهل رسميا لنهائي البطولة للنافسة على التتويج بها وإضافة لقب جديد لصالح بلاده انجلترا من هذه البطولة المميزة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: