نصوص وأحكام نظام الضمان الاجتماعي الجديد كما اقره مجلس الوزراء السعودي اليوم

نصوص وأحكام نظام الضمان الاجتماعي الجديد كما اقره مجلس الوزراء السعودي اليوم ، ننشر لكم كافة الشروط والأحكام والقوانين واللوائح التي تتحدث عن نظام الضمان الاجتماعي الجديد والتي من شأنها تجعل كل المواطنين السعوديين علي دراية بكل ما يحدث حول هذا النظام الجديد الذي سيحل محل النظام القديم إلا في عدة نقاط قليلة سوف يختلف قليلا.

نصوص وأحكام نظام الضمان الاجتماعي

وكان مجلس الوزراء السعودي قد اقر القرار اليوم واصدر تصريحات بشأنه أسعدت الجميع وما علينا أن نوضح للجميع من تنطبق عليه الشروط واللوائح التي حددها القانون بإحكام .كما إننا سننشر لكم كافة المتطلبات التي يحتاجها المواطن السعودي لينطق أولا مع الطلاب والطالبات للنظام الذي يكفل الحياة الكريمة للأسر الفقيرة .

وكانت الجريدة الرسمية في المملكة العربية السعودية قد نشرت قرار وزاري هام اليوم ” بهذا الخصوص ،نظام الضمان الاجتماعي الجديد سوف يضمن للجميع حياة كريمة .

وجميع الاسس والشروط والاحكام التي تم وضعها كلها تصب في مصلحة المواطن الفقير حيث تم تدبير كافة المبالغ المالية المستحقه للنظام، وكانت الدولة في رؤيتها المتكاملة والشاملة قد اهتمت بهولاء المحتاجين من الاسر المعدومة ماديا حتي تقف بجانبهم وتساعدهم علي رعاية اسرهم وتقيهم شر الفقر والمرض والجوع من خلال نظام الضمان الاجتماعي الجديد .

 

وللمزيد من التفاصيل الهامة حول النظام برجاء الضغط هنـــا .

قد يهمك أيضا

تفعيل نظام الضمان الاجتماعي المطور والفئات التي تستحق والتطبيق الجديد وكافة التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: